كشك_ريحانه
حيـــاك الله معـــانـــا بين اهــلك ونـــاسك
ننتـــظر ابداعـــاتك وروائـــعك ومشــاركــاتك
وأن شـــاء الله تكـــون عونــاً للتطويـــر

كشك_ريحانه

لا تحاول البحث عن حلم خذلك وحاول أن تجعل من حالة الانكسار بداية حلم جديد...
 
الرئيسيةبوابة ريحانهس .و .جبحـثالتسجيلدخول
تم ارجاع المنتدى مره اخرى شكرا الادارة

شاطر | 
 

 رجال إنقاذ يجوبون بحيرة في المغرب بحثا عن الشيخ أحمد بن زايد

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
RIHAANA
ريحان متميز
ريحان متميز
avatar

انثى السمك
19/03/1978
عدد المساهمات : 200
العمل/الترفيه : تاجرة
المزاج : رايقة
تاريخ التسجيل : 12/10/2009

مُساهمةموضوع: رجال إنقاذ يجوبون بحيرة في المغرب بحثا عن الشيخ أحمد بن زايد   الإثنين مارس 29, 2010 3:57 am







جاب رجال الإنقاذ بحيرة مغربية اليوم بحثا عن الشيخ أحمد بن زايد آل نهيان العضو المنتدب لجهاز أبوظبي للاستثمار وهو أكبر صندوق سيادي في العالم بعد يومين من تحطم طائرته.

وتحطمت طائرة الشيخ أحمد وهو أخ أصغر لحاكم أبوظبي رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة الشيخ خليفة بن زايد ال نهيان في البحيرة على بعد عشرة كيلومترات جنوبي العاصمة الرباط يوم الجمعة. وقال وزير الاتصال المغربي خالد الناصري أن أعمال البحث مستمرة.

والشيخ أحمد في أوائل الأربعينات من العمر واحتل المرتبة 27 على قائمة فوربس لأكثر الشخصيات نفوذا في العالم في العام الماضي. ويعتقد أن صندوقه السيادي الغني يتضمن أصولا تتراوح قيمتها بين 500 و700 مليار دولار هي ما بين سندات صادرة عن مجموعة سيتي وحصة في مطار جاتويك البريطاني وممتلكات سكنية في مدن كبرى.

ولم تعرف تفاصيل تذكر بشأن الحادث باستثناء إنقاذ الطيار الذي كان يقود الطائرة بعد أن تحطمت قرب سد سيدي محمد بن عبد الله وقال سكان في المنطقة أن الشيخ أحمد كان يزور المنطقة بانتظام وان الأسرة الحاكمة في أبوظبي تملك قصرا يطل على البحيرة التي ارتفع منسوب مياهها سقوط الأمطار بغزارة ويقدر عمقها بحوالي 60 مترا.

وسد عشرات من رجال الشرطة اليوم الطرق المؤدية إلى البحيرة القائمة وسط تلال خضراء متدرجة. ومرت عدة سيارات سوداء اللون من طراز مرسيدس عليها لوحات أرقام دبلوماسية وسط الطوق الذي تفرضه الشرطة على الطريق المؤدية إلى قصر الأسرة الحاكمة. وتبعتها سيارات حكومية مغربية.

ولم يدل مسؤولون من دولة الإمارات العربية المتحدة بأي تصريحات منذ بيان يوم الجمعة حول وقوع الحادث. وقال رجل أعمال بارز في أبوظبي طلب عدم ذكر اسمه ان "توترالانتظار لا يحتمل.. على الأقل ينبغي لنا أن نعرف ما إذا كان تم العثور عليه ووضعه الصحي".

ويعتبر جهاز أبوظبي للاستثمار أكبر مستثمر حكومي في العالم حيث يضخ الأموال من صادرات النفط الإماراتية في الأسهم والسندات بالخارج من مقره الرئيسي في ناطحة سحاب على ساحل المدينة. وتجنب الشيخ أحمد -على نفس طريقة المنظمة التي يقودها – أضواء وسائل الإعلام. وهو نجل مؤسس دولة الامارات العربية المتحدة الشيخ زايد بن سلطان ال نهيان.

ونادرا ما يعطي جهاز ابوظبي للاستثمار تفاصيل عن إستراتيجيته الاستثمارية أو استثماراته.

ورئيس جهاز أبوظبي للاستثمار هو الشيخ خليفة بن زايد ال نهيان حاكم أبوظبي رئيس دولة الإمارات. ولم يتسن الحصول بشكل فوري على تصريحات من متحدث باسم الجهاز.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://rihaana.yoo7.com
 
رجال إنقاذ يجوبون بحيرة في المغرب بحثا عن الشيخ أحمد بن زايد
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
كشك_ريحانه :: رياحين الاخبار :: موجز الاخبار-
انتقل الى: